Unknown: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/forge/bookccino.com/system/vendor/BurnEngine/library/Engine.php on line 271إن كان ينزف

إن كان ينزف

  • إن كان ينزف
معلومات إضافية
المؤلف : ستيفن كينغ
المترجم: أوليغ عوكي
حالة التوفر :
متوفر
النوع :
متوسط
99.19رس
لم يقيم حتى الآن كتابة تعليق

في يناير 2021 استلمت عائلة كونراد، الجيران الملاصقين لعائلة أندرسون، مغلفاً مبطَّناً صغيراً موجَّهاً إلى المحقق رالف أندرسون الذي يقضي وعائلته عطلةً طويلةً في الباهاماس، ومطبوعاً عليه بأحرف كبيرة، "عدم الفتح والاحتفاظ به حتى الوصول". عندما فتح رالف مغلفاً، وجد محرّك أقراص وامضاً مدوَّناً عليه "إن كان ينزف"، وهذا يشير افتراضياً إلى العبارة المجازية القديمة في نشرات الأخبار "إن كان ينزف، سيقود إلى المقترف". 

احتوى محرّك الأقراص على نوع من التقارير، أو دفتر يوميات شفهي، من "هولي غيبني"، التي تعاون معها المحقق على قضية بدأت في أوكلاهوما وانتهت في كهف في تكساس. كانت قضية غيَّرت نظرة رالف أندرسون إلى الواقع إلى الأبد. الكلمات الأخيرة في تقرير هولي السمعي تعود لتدوين تاريخه 19 ديسمبر/كانون الأول 2020، وبدا فيه أنها تلهث.

لقد قمتُ بأفضل ما بوسعي يا رالف، لكن ذلك قد لا يكون كافياً. ورغم كل احتياطاتي فإن هناك احتمالاً ألا أخرج من هذا حيّةً. إذا توفَّيتُ، وقررتَ متابعة ما كنتُ قد بدأتُ به، كن حذراً رجاءً، فلديك زوجة وابن.

يضم الكتاب أربع قصص تدور في أجواء الجريمة الغامضة وهي: "هاتف السيد هاريغان"، حياة تشاك"، "إن كان ينزف"، "الجرذ"، و"كلمة من المؤلف" حول كيفية تشكل كل فكرة من قصص هذا الكتاب.     


كتابة تعليق

مشاركة