شروط الاستخدام

 

·         يتم إلغاء الطلب الذي لم يتم تحويل قيمته  وتعبئة نموذج تأكيد التحويلات له بعد مرور ٢٤ ساعة من وقت إنشاءه . بإستثناء طلبات الرياض-الدمام -الخبر-الظهران وسيهات  في حال كان ( الدفع  عند الإستلام )

·         دائماً احتفظ بإيصال أو صورة إلكترونية كإثبات للحوالة البنكية فقد نطلبها منك إن لم تصلنا حوالتك

·         نرجو التأكد من صحة البيانات المدخلة (مثل رقم الجوال والإيميل) لتصل طلبيتك بلا تأخير فـ بوكتشينو غير مسؤول عن أي تأخير بسبب الخطأ في البيانات المدخلة.

·         يتم تحديد أسعار معظم الكتب في الموقع من قبل الناشر أو المؤلف

·         يحق للمتجر تحديث الأسعار (وفي الغالب بتخفيضها) عند انخفاض تكلفتها لضمان السعر الأفضل لكم بإذن الله.

·         المدة الزمنية للتوصيل لداخل الرياض - الدمام - الظهران - الخبر وسيهات  خلال 1-4 أيام عبر مندوبي التوصيل و خارجهم خلال 2-4 أيام عبر شركات الشحن ( سمسا اكسبريس أو ارامكس ) من وقت شحن الطلبية (بإستثناء يوم إجازة نهاية الأسبوع)

·         لطلبات الرياض الدمام - الخبر- الظهران وسيهات : في حالة عدم الرد على إتصال مندوب التوصيل سيتم إعادة جدولة التوصيل لكي لا تتأخر بقية الطلبات وإن تكررت فسيتم إلغاء الطلب.

·     في حالة عدم توفر المنتج بعد تأكيد الطلب يتم اخطار العميل خلال مدة أقصاها ٢٤ ساعة وله الحق في استعادة المبلغ أو طلب منتج آخر بنفس القيمة.

·   تم التعاقد مع أكثر من شركة للشحن وذلك لنتيح لك اختيار الشركة التي تعتقد أنها الأفضل والأقرب من منزلك.

·    في حالة حدوث ضرر أو ضياع لطلبك لدى شركة الشحن، سنقوم فوراً بتعويضك بشرط أن يتم التواصل معنا خلال مدة أقصاها اسبوعين من شحن الطلب.

·    في حال تأخر استلام الشحنة من شركة الشحن ، تقوم الشركة بإعادة الشحنة لنا وليتم إعادة شحنها لك يتوجب تحويل قيمة الشحن مرة أخرى.

·    فور وصول الشحنة المعادة بسبب عدم الإستلام لنا يتم إشعار العميل وتخييره بين إعادة شحن الطلب أو استرجاع  قيمة الكتب وفي حالة عدم الرد خلال شهر من تاريخ الإشعار ( لا يحق للعميل المطالبة بالشحنة أو بأي تعويض ) 

 
 

هذه السياسة قد يتم تحديثها من وقت لآخر، لذا نرجو قرائتها قبل كل عملية شراء من الموقع